إن استخدام الخبراء لإدارة عقاراتك لا يوفر فقط الجهد والوقت والمال، وإنما أيضا يتيح لك الفرصة الكاملة للتركيز على أعمالك الأساسية ومتابعة حياتك بطمأنينة كاملة وأنت متأكد من أن عقاراتك بين أيد أمينة وتدار بطريقة مهنية متخصصة طبقا لأعلى المعايير.

تقدم شركة أبوظبي التجاري للعقارات خدماتها المهنية المتخصصة لأصحاب البنايات السكنية والتجارية وكذلك لأصحاب الفلل الخاصة. وهذا يعني أن الشركة قادرة على تحليل وتقييم كل عقار على حدة لتحديد كافة السبل الممكنة لتحسين أدائه وزيادة إيراداته وبالتالي تأمين قيمة مرتفعة لأصولك على الأمد الطويل.

أبوظبي التجاري للعقارات هي شركة فرعية تابعة مملوكة بالكامل لبنك أبوظبي التجاري يتمتع العاملون بها بخبرات واسعة وطويلة في مجال إدارة المباني والعقارات بكافة أنواعها تمكنهم من تحمل عنك أعباء إدارة عقاراتك على أسس علمية وعملية سليمة.

لقد تم تطوير إجراءات العمل لدينا على مر السنين ونحن نحرص، بمرور الوقت، على تحقيق المزيد من التطوير لخدماتنا للتأكد من موافاتكم بأفضل مستويات الأداء والخدمات طبقا لأعلى المعايير الدولية. تشتمل خدماتنا على ما يلي:

  • تحصيل الإيجارات ورسوم الخدمات
  • إدارة عملية التأجير والعقود
  • تخطيط عمليات الصيانة
  • تشريعات الملاك والمستأجرين
  • معاينة المباني لتقييم أوضاعها
  • صيانة الأعمال الكهربائية والميكانيكية
  • أعمال التفتيش الدوري
  • عند إخلاء العقار، يرجى موافاة شركة أبوظبي التجاري للعقارات بإشعار مسبق والتأكد من أن العقار بنفس الحالة والوضعية التي كان عليها عند إنتقالك إليه ولا تنسى إعادة المفتاح بأسرع وقت ممكن
  • مراقبة وضبط مصاريف الصيانة
  • التواصل والتنسيق مع المستأجرين
  • الالتزام بقواعد الصحة والسلامة .
  • الالتزام بأنظمة وقوانين البناء
  • مراقبة وضبط مصاريف الصيانة
  • المشتريات
  • الإصلاحات العامة
  • تقييم المقاولين

“Hiring the experts to manage your property not only saves you time, money and hassle – it leaves you free to concentrate on your core business, secure in the knowledge that your property is being managed efficiently, safely and to the highest standards.”

Abu Dhabi Commercial Properties provides a pro-active service in both single-let and multi-let investor portfolios. This means that we critically analyse each building to look at ways in which the performance of each component can be improved, thereby securing the long-term value of your asset.

Abu Dhabi Commercial Properties is a wholly owned subsidiary of ADCB. Our dedicated team of property professionals has vast experience in the management of property. Our experience can free you from all the worry of managing your property because our knowledge and experience ensures your security.

Our system and processes have been developed over our years in the business and we can confidently guarantee that you will receive an efficient and effective service.

Services Include:

  • Collection of Rent and Service Charges
  • Lease Management
  • Maintenance Planning
  • Landlord and Tenant Legislation
  • Building Surveys
  • Mechanical and Electrical Maintenance
  • Routine Inspections
  • When vacating, give ADCP proper advance notice, be sure that the apartment is in the same condition as when the tenant moved in and return the key to the ADCP promptly.
  • Maintenance Expenditure Control
  • Tenant Liaison
  • Health and Safety Compliance
  • Building Regulations Compliance
  • Procurement
  • General Repairs
  • Contractor Assessment and Review