معاينة المباني

تقدم شركة أبوظبي التجاري للعقارات خدمات معاينة المباني لجملة واسعة من أنواع العقارات بما في ذلك خدمات معاينة المجموعة الكاملة للأصول عند الطلب.

المعاينة الإنشائية هي عبارة عن معاينة أو تفتيش على العقار لتقييم حالته ووضعيته من حيث الإنشاء والخدمات وبصورة تفصيلية تمكن الخبراء من إبداء المشورة فيما يتعلق بتأثير وضع المبنى على العميل. وعادة ما يتم إجراء مثل هذه المعاينات قبل شراء العقار.

تقدم شركة أبوظبي التجاري للعقارات هذه الخدمات لكل أنواع العقارات التجارية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

في الموعد المحدد، يقوم الخبراء بإجراء معاينة شاملة للبناية، ويقدمون للعميل تقريراً مفصلا عن أوضاعها، ويلفتون إلى وجود أي نفقات مستقبلية محتمل أن تترتب عليه، ويقدمون النصح والمشورة بخصوص عملية الشراء.

وعقب إجراء فحص مفصل للبناية، يتلقى العميل تقريراً نهائيا يتضمن النتائج التي توصل إليها فريق المعاينة الذي يتم اختياره من ذوي الخبرة والمؤهلات ممن يعرفون عما يبحثون وأين يبحثون.

وتتضمن عملية المعاينة عادة ما يلي:

تقييما لهيئة البناية ومواد البناء، وتحليلا فنيا لما يتم اكتشافه من عيوب هامة وتقديم النصح والمشورة حول إجراءات معالجتها مستقبلا، بالإضافة إلى موازنة تقديرية لتكلفة الإصلاحات الضرورية، والإشارة إلى العيوب وأوجه القصور بصفة عامة في الوضعية العامة للبناية وصيانتها وتصميمها.