الخدمات المالية

تقوم إدارة الشؤون المالية بأعمال التحصيل والحسابات ورفع التقارير فيما يتعلق بالإيجار ورسوم الخدمات ومقارنتها بالموازنة الموضوعة بهدف تحقيق أفضل قيمة لأموال العميل. إننا نقدم خدمات تتسم بالمرونة الكاملة، مصممة لتلبية احتياجاتك، تخضع بصفة مستمرة لعمليات تدقيق مستقلة. كما نرفع التقارير إلي العملاء على فترات وبأشكال ومحتويات تتناسب مع متطلبات كل أعمال كل منهم.

نحن ندير حساباتكم طبقا لسياسة محاسبة السجلات المفتوحة، مما يعني أن إدارة الشؤون المالية تقوم بتدقيق جميع فواتير العميل وتسديدها شهريا من حساب يتم تمويله سلفا كل ثلاثة أشهر، ويتلقى العميل فاتورة واحدة تتضمن جميع تفاصيل النفقات التي تم دفعها بالنيابة عنه، بينما تحتفظ الشركة بالمستندات والأوراق المدعمة لتلك المصاريف والنفقات لإطلاع العميل عليها في أي وقت يرغب سواء شخصيا أو بواسطة مدقق من طرفه. يتم ذكر تفاصيل رسوم الإدارة الخاصة بنا على الفاتورة بشكل منفصل، وهي رسوم يتم الاتفاق عليها بشكل مستقل عن التكاليف الأخرى.

تزود إدارة الشؤون المالية العميل بتقارير توضح المصاريف الفعلية للخدمات المدرجة بالموازنة وهي الخدمات التي يتم تقديمها إلى العميل بسعر التكلفة الفعلية مع تمرير كافة التوفيرات والخصومات التي تحصل عليها الشركة جراء الشراء بالجملة، إلى العميل مباشرة. ونحن نؤكد لكم أننا لا نحصل على أي دخل آخر من عقود الإدارة خارج نطاق رسوم الإدارة المتفق عليها.

تتضمن خدماتنا:

  • تحصيل الإيجارات
  • استرداد التأمين
  • مراقبة إنفاق رسوم الخدمات
  • وضع الموازنات وعمل التوقعات
  • تقييم ملاءة المستأجرين
  • تحصيل رسوم الخدمات
  • تحصيل الديون
  • تقديم النصح والمشورة بخصوص تكوين وإدارة إحتياطيات الإهلاك.
  • وضع تقارير حسب متطلبات العملاء
  • مراقبة المصروفات